وزير الرياضة المصري يتحدث لـ DO SPORTعن عودة مرتضى منصور واستضافة كأس العالم

كشف وزير الشباب والرياضة المصري أشرف صبحي في لقاء خاص مع دو سبورتDO SPORT عن الخطوات التي ستتخذها الوزارة بعد الحكم القضائي بعودة مرتضى منصور إلى رئاسة نادي الزمالك.

وفي لقاء خاص مع منصة DO SPORT قال أشرف صبحي: “ندرس الحالة القانونية لعودة مرتضى منصور لرئاسة نادي الزمالك، نحترم أحكام القضاء في كل الحالات”.

وأضاف وزير الشباب والرياضة: “مرتضى منصور حصل على حكم، لكننا ندرس كيفية تنفيذه بما لا يعوق مسيرة النادي، لا بد أن يستمر الزمالك في مسيرته، والانتخابات ستقام بأقل درجة من الجدل القضائي”.

وأشاد صبحي بالشكل الذي ظهر به الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، مشيرا إلى أن رابطة الأندية المحترفة كان لها دور كبير في التطوير الذي شاهده الجميع.

وتابع صبحي: “كرة القدم تدار في مصر بشكل مستقل، لا ندعم اتحاد الكرة الذي يتمتع بميزانية خاصة ولائحة ممتازة، نقوم فقط بالمراقبة، وإذا وجدنا ما يستحق التدخل المالي سنفعل ذلك”.

وعبر أشرف صبحي عن رغبته في زيادة الحضور الجماهيري في مباريات المنتخب المصري خلال الفترة المقبلة وخاصة في المرحلة النهائية لتصفيات كأس العالم.

وعن استضافة مصر لبطولة كأس العالم قال صبحي: “كل شيء وارد، لدينا منشآت رياضية مميزة ويمكننا استضافة أي حدث، وهو الأمر الذي برهنا عليه خلال كأس الأمم الإفريقية 2019 التي حصلنا على تنظيمها في أسبوع واحد فقط”.

وأردف صبحي: “نجحنا في تنظيم كأس العالم لكرة اليد، ولدينا كل المقومات لتنظيم أي حدث رياضي عالمي سواء كأس العالم أو دورة الألعاب الأوليمبية”.

واختتم وزير الشباب والرياضة حديثه قائلا: “لدينا أجندة ضخمة لاستضافة البطولات العالمية الكبرى في مصر، نظمنا أكثر من 61 حدثا منذ عام 2019 وحتى الآن، وفي الفترة المقبلة ستشهد مصر إقامة بطولات دولية عالمية في رياضات السلاح والكاراتيه وغير ذلك”.

شارك

مواضيع ذات صلة

أثار ضجة بين برشلونة وباريس.. مَن هو معجزة هولندا القادم؟

أثار ضجة بين برشلونة وباريس.. مَن هو معجزة هولندا القادم؟

شارك

الزمالك وكأس مصر.. قصة حب تاريخية

الفارس الأبيض توج باللقب السابع له من آخر 7 نسخ للبطولة

شارك

نونيز.. هل اشترى ليفربول السراب؟

هل دفع ليفربول كل هذه الأموال من أجل التعاقد مع السراب؟

شارك

تعرف على الفتاة التي سجلت 2 هاتريك في مباراتين 💥

باندا  هدافة أولمبياد #طوكيو2020 التي تم منعها من أمم إفريقيا!

شارك